تقنية

لم يعد تاكر كارلسون يعمل لصالح فوكس نيوز


بعد أقل من أسبوع وافقت قناة فوكس نيوز على تسوية بقيمة 787.5 مليون دولار مع نظام Dominion Voting Systems ، أعلنت شبكة الأخبار اليمينية والناطقة باسم المحافظين أنها تنفصل عن إحدى الجواهر الرئيسية في تاجها ، تاكر كارلسون.

يوم الإثنين ، أكدت قناة Fox News علناً أنها تخالف توك ، زعيم الجناح اليميني المتطرف والمضيف الرئيسي لـ تاكر كارلسون الليلة والعديد من العروض المستندة إلى الويب. كان البرنامج الإخباري الكبلي بشكل روتيني في المراكز الثلاثة من بين جميع البرامج الإخبارية على قنوات الكابل على مدار السنوات العديدة الماضية ، حتى مع تخلي المعلنين عنه وعن شبكة فوكس بالكامل خلال صعود المضيف إلى الصدارة في دوائر اليمين المتطرف. أعلن هاريس فولكنر مذيع قناة فوكس نيوز لأول مرة عن خروج كارلسون في برنامجها الصباحي يوم الاثنين.

وقال فوكس في بيان عام: “نشكر كارلسون على خدمته للشبكة كمضيف وقبل ذلك كمساهم”. لن يكون هناك المزيد من كارلسون ليلة الإثنين ، حيث ذكر البيان أن برنامجه الأخير الذي تم بثه يوم الجمعة ، 21 أبريل. سيشغل فريق التمثيل المتناوب لشخصيات فوكس الأخرى وقته المعتاد في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

لا يزال من غير الواضح من الذي انفصل عن من ، على الرغم من أن الرئيس أنجيلو كاروسون هو رئيس شركة ميديا ​​ماترز لأمريكا أشار، كان من المفترض أن يجري كارلسون مقابلة مع فيفيك راماسوامي ، كاتب سابق في مجلة ناشيونال ريفيو ، ليلة الاثنين. روج فوكس لتلك المقابلة في وقت سابق من الصباح. سيمافور ذكرت الاثنين بناء على مصدرين مجهولين أن جاستن ويلز ، المنتج التنفيذي لكارلسون ، كان موجودًا أيضًا في فوكس.

تأتي الأخبار في نفس اليوم الذي افترق فيه برنامج CNN والمذيع النجم Don Lemon. وقال ليمون إنه تم إنهاء علاقته ، لكن سي إن إن قالت في بيان: “بيان دون ليمون حول أحداث هذا الصباح غير دقيق. عرضت عليه فرصة لقاء الإدارة ولكن بدلاً من ذلك أصدر بيانًا على Twitter “. ذهب ليمون في صراع متحيز جنسياً على الهواء في شباط (فبراير) أثار التدقيق في سلوكه السابق.

في النصوص ورسائل البريد الإلكتروني التي ظهرت وسط دعوى نظام Dominion Voting System ضد فوكس ، كان كارلسون غاضبًا بشكل خاص من الطريقة التي قام بها مروجو “الكذبة الكبرى” – ويعرفون باسم هؤلاء “الأغبياء” – “بتدمير مصداقيتنا”. أصبحت دعوى دومينيون على صلة بالدعوى القضائية المستمرة من منتج Fox الكبير السابق آبي غروسبرغ. تزعم غروسبرغ ، التي عملت سابقًا في برنامج ماريا بارتيرومو ، في الدعوى القضائية التي رفعتها أنها عانت من التمييز الجنسي والديني من قبل كارلسون وموظفين آخرين يعملون عليها. تاكر كارلسون الليلة.

لطالما ظلت قناة Fox News عالقة مع Tuck ، أصبح كارلسون صورة كاريكاتورية لنقاط الحوار اليمينية المتطرفة ، وخاصة الحروب الثقافية المستمرة. لقد انزعج من ذلك كيف أصبحت تمائم M&M غير مثيرةو روجت لمؤامرات مثيرة للسخرية بشأن تغير المناخودفعت من يكرهون النساء الذين رعاهم دباغة الكرات الخاصة بك.

وحتى مع اندفاع كارلسون بعيدًا ، بعيدًا ، أقصى اليمين مفاهيم عنصرية مثل نظرية “الاستبدال العظيم” تسبب في الشبكة losetopadvertisersالشبكة لا تزال موقعة صفقة متعددة السنوات مرة أخرى في عام 2021 والتي تضمنت بودكاست فيديو جديدًا وما يسمى ب تاكر كارلسون أوريجينالز. فوكس نيوز تجني معظم أموالها في رسوم نقل الكابلات. في العام الماضي ، فوكس كورب ذُكر في تقرير الأرباح الخاص بها ، جمعت الشبكة مليار دولار من الرسوم التابعة لبرمجة شبكة الكابلات الخاصة بها ولكن فقط 451 مليون دولار من الرعاة. ومع ذلك ، انخفضت الإيرادات بشكل طفيف لتلك الأشهر الثلاثة على أساس سنوي.


هذا المقال جزء من قصة متطورة. سيقوم كتابنا ومحررينا بتحديث هذه الصفحة عند إصدار معلومات جديدة. يرجى التحقق مرة أخرى في غضون بضع دقائق لمعرفة آخر التحديثات. في هذه الأثناء ، إذا كنت تريد المزيد من التغطية الإخبارية ، تحقق من تغطيتنا تقنيةو علومأو io9 الصفحات الأولى. ويمكنك دائمًا الاطلاع على أحدث أخبار Gizmodo على الموقع gizmodo.com/latest.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى