تقنية

تظهر رسائل البريد الإلكتروني والنصوص ما فكرت به قناة فوكس نيوز حقًا في الانتخابات “المزورة”


فوكس نيوز حاليًا في دعوى تشهير ساخنة مع Dominion Voting Systems بسبب مزاعم بأنها ساعدت في نشر مؤامرة منكر الانتخابات.
صورة: مايكل إم سانتياغو (GettyImages)

تحتاج Fox News إلى تقديم وجه محدد لجمهورها. إنها حالة من المظالم والأذى ، لعالم متغير يتغير بسرعة كبيرة للغاية. على الرغم من أنه في كثير من الأحيان ، فإن الشبكة بأكملها تبتعد عن العبث ، سواء كان ذلكضيوف قلقاحات المناخأو مضيفيها مثل تاكر كارلسون ينطلقون من الوجودأطفئبواسطة تعويذة M&M المعاد تصميمها.

لم يكن هناك ما هو أكثر عبثية من مؤامرة إنكار انتخابات 2020. قامت فوكس نيوز بدورها في إعلان الأشخاص الذين قالوا إن الرئيس جو بايدن سرق الانتخابات من الرئيس السابق دونالد ترامب ، على الرغم من عدم وجود دليل على وجود أي شيء وراء المؤامرة.

وفق وثائق المحكمة شكك العديد من العاملين في شركة Fox وشركتها الأم Newscorp ، التي قدمتها شركة Dominion Voting Systems يوم الخميس ، في وجود أي دليل حقيقي على تزوير الناخبين. تشترك المستندات في النصوص ورسائل البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها ذهابًا وإيابًا بين وجوه فوكس الرئيسية. في تلك النصوص ، انتقد مقدمو البرامج البارزون بشدة منكري الانتخابات البارزين مثل سيدني باول و رودي جولياني، واصفا إياهم “بالمكسرات” أو “الأبله”. وطوال الوقت ، زاد قلق المضيفين بشدة من أن تتضرر تصنيفاتهم إذا عارضوا أي شيء من حملة ترمب لرفض الانتخابات.

رفع دومينيون دعوى تشهير بقيمة 1.6 مليار دولار ضد قناة فوكس نيوز في عام 2021 في محكمة ولاية ديلاوير. جادلت الشركة بقصة Fox Magnified بأن دومينيون متورط في مؤامرة واسعة لتزوير انتخابات 2020 لصالح الرئيس بايدن. قدمت الشركة ملف دعوى قضائية مماثلة ضد الشبكات المحافظة للغاية Newsmax و OAN.

ستيف بانونقام موظفو البيت الأبيض السابقون بتحويل لسان حال MAGA بعد الإطاحة به ، وأوضحوا أن هناك “خطة”. في رسالة نصية إلى شخصية فوكس ماريا بارتيرومو في 10 نوفمبر 2020 ، كتب بانون: “لن يقبل 71 مليون ناخب بايدن أبدًا. هذه العملية هي تدمير رئاسته حتى قبل أن تبدأ. حتى إذا بدأ … إما أن نغلق على فوز ترامب أو نزع شرعية بايدن … الخطة “.

لكن وفقًا للإيداعات ، كان Fox أكثر من مدين لجمهوره. بعد القناة دعا أريزونا لبايدنتم إرجاع المسؤولين التنفيذيين والمضيفين البارزين إلى شدة الانتقادات التي ألقيت في طريقهم.

في حكمها الموجز الذي نُشر في نفس اليوم ، قال محامو فوكس إن الشبكة لها الحق في الإبلاغ عن مزاعم تزوير الانتخابات من قبل ترامب ، واصفين إياها بأنها “تستحق النشر بشكل لا يمكن إنكاره” ، وفقًا لـ رويترز. وقالت الشبكة كذلك إن تغطيتها محمية بموجب نيويورك تايمزف. سوليفان القضية التاريخية التي توفر الحماية للشركات الإعلامية التي يقاضيها مسؤولون حكوميون. ومن المتوقع أن تبدأ المحاكمة الكاملة في 17 أبريل.

غالبًا ما تحدث المضيفون في نصوصهم حول تحليلات التصنيف مع بعضهم البعض. بعد كل مرة ذكروا فيها أو ذكر الصحفيون أن الحملة الانتخابية كانت مدنية ، في كلمات مضيفة البرامج الحوارية تاكر كارلسون ، “مضحك” ، سيرون “رد فعل عنيف” فوريًا مع التقييمات. حتى أن كارلسون قال “لقد سمعت من المشاهدين الغاضبين كل ساعة من اليوم طوال عطلة نهاية الأسبوع ، بما في ذلك في العشاء الليلة”.

قال بيل سامون ، مدير التحرير السابق ونائب الرئيس السابق لشبكة فوكس نيوز ، للمحلل السياسي للشبكة كريس ستيروالت “إنه من اللافت للنظر كيف تجعل التصنيفات الضعيفة الصحفيين الجيدين يفعلون أشياء سيئة” ، وفقًا للتقرير.

بشكل عام ، تُظهر الرسائل أن شخصيات Fox News البارزة شعرت أن الرواية بأكملها كانت خاطئة ، لكن كان عليهم أن يربطوا الإبرة حتى لا يدمروا سعر سهم Fox News أو يزعجوا ترامب ومعجبيه الذين شكلوا مثل هذا الجزء الضخم من Fox. جمهور الأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى